معهد نهضتنا

أكثر من 250 مشارك في محاضرة قوة الإرادة للمدرب د. محمود الخطيب في عرابة





عجّت مساء اليوم الجمعة قاعة مركز محمود درويش في مدينة عرابة بأكثر من 250 مشارك من جميع الفئات العمرية بمحاضرة المدرب والمحاضر الأكاديمي د. محمود الخطيب عن "قوة الإرادة"، والتي جاءت بدعوة من مجلس الشبيبة البلدي في المدينة.

وجاءت المحاضرة على شرف صدور كتابه الجديد، "قوة الإرادة"، الذي يُجيب فيه د. محمود عن أسئلة كثيرة حول موضوع الإرادة. والذي وقف الكثيرون من المشاركين بالأمسية صفًّا ليوقِّع لهم نسختهم التي اشتروها.

إفتتحت عريفة الأمسية ربى رباح بكلمة مميزة، تلاها إلقاء شعري رائع للشاب شادي نصار. بعدها بدأ د. محمود الخطيب محاضرته مناقشًا محاور مهمة للغاية فيها، حيث أورد خلالها طرق تقوية الإرادة، وعن العلاقة بينها وبين مفهوم السعادة، الذي نال نصيبا من الكلام أيضا. كما أسعف الجمهور بطرق اكتساب عادات جديدة، والتخلص من القائمة.

وقد أسعد د. محمود الخطيب جمهوره بإجابات شافية عن أسئلتهم عقب المحاضرة مباشرة. كما قام السيد محمود أبو جازي، مدير مركز محمود درويش في عرابة، ومجلس الشبيبة البلدي بتكريم الخطيب بدرع تذكاري على عطائه لبلده ومجتمعه.

"قوة الإرادة" .. كتاب متميّز يدمج بين العلمية والواقعية

تجدر الإشارة أن أكثر من 500 شخص من كتاب ومحاضرين أكادميين وشخصيات جماهيرية احتفلوا بتوقيع كتاب "قوة الإرادة" للباحث والمدرب د. محمود الخطيب قبل أسبوعين. وهو الكتاب الذي يوفر مادة عملية الى جانب النظرية، تدمج بين العلمية والواقعية لتمنح القارئ أدوات عملية ليحقق ذاته.

وبحسب النقاد فإن كتاب "قوة الإرادة" يتمتع بنمط في الكتابة واللغة، ويتميّز باستشهاد الكاتب بآيات من القرآن الكريم والقصص الواقعية والأبحاث العلمية، كما أنه يتميّز بتبسيط الأمور والتفكير خارج الإطار وعدم التكلف.

لشراء كتاب "قوّة الإرادة" من موقع أمازون إضغط هنا